اسـتـراحـة المـلاحيس

مـنـتـدى ـآستـراحـة المـلاحـيس

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

الشيعي وما ادراك مالشيعي : تو الناس خخخ

كاتب الموضوعرسالة
النعامه
ملحوس فريد من نوعه
ملحوس فريد من نوعه

مُساهمةموضوع: الشيعي وما ادراك مالشيعي : تو الناس خخخ   الخميس يونيو 18, 2009 4:04 pm

سلام هاي باي كيف الحال والاحوال والصحه والبال ياشطار

هازا موضوع طريف قداً قداََ وابي تعليقاتكم عليه

وهذا الموضوع يخص الشيعي طيب الله ثرااه

بقولكم السالفه من اول وتالي

بعد سدال وجدال لين الله هداه وقال بفطركم بس بشرط تسبحون معي بالمسبح << اجل تسبح بالديان اكيد بالمسبح

المهم قلت تم ودقينا على كدووش وقال تم طبعا كدووش راح للبيت فقد الامل ان فيه فطور فدق عليه الشيعي وقال بجيب فطور بس تسبح معي بالمسبح << اجل وين يسبح بالديان اكيد بالمسبح

المهم رحنا انا والشيعي جبنا فطور طبعا على حسابه وماكان معه فلوس الا 5 طعش ريال مايكفي وقال بسحب فلوس من الصرافه << اجل من وين تسحب من الديان اكيد من الصرافه

المهم جبنا فطور وفرشنا الجريده سماط وفي قول اخر سفره وكان البطي ريس الاستراحه نايم هو والضابط ونصحي فيهم ماصحى غير الضابط

وافطرنا وقاعدين ناكل من الفطور << اجل وش تاكل منه من الديان اكيد من الفطور

المهم خلص الضابط وقال كثر الله خيرك ورد عليه الشيعي وقال ( ياولد تو الناس ) الحين ياخبلان واحد يقول كثر الله خيرك تقول تو الناس بالله وش اسوي فيك انا

طبعا انا وكدش تتريقنا عليه شوي الا الولد قمط وجهه حس انه جاب العيد وشوي شوي الا دورنا انا وكدووش ماتلقانا من الضحك قال وش قال تو الناس ههههههههههههههههه

اشوا انه محمد لو انه رجال كان فضحنا << قويه خخخخ

قسم بالله وجه الشيعي كش حس انه مدري وش المهم برد وجهه ههههههههههههههه

وانا عطيته خبر قلت لغير انزلها موضوع وماعلي منك ضحك

وتعلقياتكم عليه واحد واحد خخخخخ

قال وش قال تو الناس والرجال قايل له كثر الله خيرك هههههههههههههه

اويلي ياخبلان

وبس عاد :1:

الشيعي
ملحوس نشيط جدا
ملحوس نشيط جدا

مُساهمةموضوع: رد: الشيعي وما ادراك مالشيعي : تو الناس خخخ   السبت يونيو 20, 2009 8:06 pm

اقول يالنعامه اقلبي وجهتس انا صدق فطرتكم على باللي تسبحون معي بالمسبح>>اكيد بالمسبح اجل بالدكان

بس طلعتو خونه وماحد سبح معاي ولما افطرنا وكثرنا من الفول صراحه الواحد ماينلام مواصل وماكل فول ومع وشهك اللي يسد النفس فا قام محمد وقال كثر الله خيرك فا انا صراحه اقحمني محمد بكلمته مامداني ابلع لقمتي او اطلعها وارد عليه ولا امسكه اقوله انتظر فما جاء على للساني الا تو الناس يعني انتظر شوي بس < سمله

وعلى فكره وقت كنا نفطر كذب علينا النعامه كذبه والعياذ بالله قسم لو انكم موجودين سطرتوه على هالكذبه قالها ولا استحى على وجهه
يقول يعرف واحد ياكل شكشوكه بدون بيض معقووووله .؟؟؟
مدري بس هو قالها وهو يسولف ويقولها صاتز وانا صراحه ماحبيت اقومه وهو يفطر> :3:

الشيعي وما ادراك مالشيعي : تو الناس خخخ
صفحة 1 من اصل 1