اسـتـراحـة المـلاحيس

مـنـتـدى ـآستـراحـة المـلاحـيس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع للجميع دون استثناء < اسسمع الاغنيه قبل تقرى الموضوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـلـحـوٍس مـتـقـآعـد

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: موضوع للجميع دون استثناء < اسسمع الاغنيه قبل تقرى الموضوع   السبت يونيو 20, 2009 10:37 pm

السسسلام عليكم ....


ـآخـبـاركم اخواني الملاحيس كلكم ...؟


عسساكم بـاحسن حال يالقاطعين < كـأن مالكم ولد عم تسألون عنه ولاصقيق تسسألونه وشسوى


بالدنيا ....؟


وبقوول لكم كلمه كلكم دون استثناء .. انتم بصراحه كنتو اخواني للاسف والمفروض اذا تركت الاستراحه


ماينتهي كل ششي بل بالعكس تزداد الاشواق لكن للاسسف انقطع كل ششي .. :5: :5:


مقدر اقوووول الا حسسساافه عليكم بسسس < ياعيب الشوم على اعيال عمي بسسس . :5:


وانا الحين والكل يعرف بـاختبارات اجبرت ننفسسي وفضيت نفسي علشان انزل هالموضوع


علشان بعرف شنو تغير بينى ليش هالقطااعه ..؟


وفوق هذا اخوي منشااار مسوي يتكلم بردود بالمنتدى ومسوي يستهبل افاااا ( يامنشار ) .


ولكن انا ماقريتها مابي انصدم فيييه . . :5: :5:


على طول كتبت هالموضوع وبهدي لكم اغنيه وخصوصا ( منشار ) < ماتوقعته كذا :5: :5:





الاغنيه اهداء للجميع وخصوصا ( منشار ) ماتوقعتك كذا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النعامه
ملحوس فريد من نوعه
ملحوس فريد من نوعه
avatar

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
العمر : 33
الموقع : هناك

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للجميع دون استثناء < اسسمع الاغنيه قبل تقرى الموضوع   الأحد يونيو 21, 2009 12:27 am

ملحوس هذا على قول المثل اللي يقول من حبك سبك ولعن جدك



وهم من الحنين والشوق يسوون كذا << طالع منها خخخخخ




والاغنيه اليمه :9: احس المنشار بيبتسي اذا سمعها خاصه اذا موجهه له :9:




فيني حرقان بروح اكل خيار



:1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طـيـحـنـي .!!
ملحوس نشيط جدا
ملحوس نشيط جدا
avatar

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 09/05/2009
الموقع : بمسبح الاستراحه

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للجميع دون استثناء < اسسمع الاغنيه قبل تقرى الموضوع   الأحد يونيو 21, 2009 4:22 am

اوووف اوووووووف اوووف اووووووووف اوووف :9:
:5:
شنهي الحجايه المضربه

اي والله من قال احبك احبك .. صدفه تلاقينا سوا وكلن بدربه
ونفرض هويتك الناس الناس ليش تغار والعشق مو عجبه



ماريد الماريدوني :9: .. مااحب اللي مايحبوني :4:
الحب مومذله :5: الحب بسمه واغلى :1:
ماريد اللي مايردوني :5: وماحب اللي مايحبوني :4:
انا مارايد من عندك غير انك توفي بوعدك امممم
وتودني قد ماودك الحب مو مذله الحب بسمه واغلى

>> بعدين يجي دق عود :10: رايق :13:

ظنيتك شمعه لـ دربي :5: .. مادريت تنكر حبي :5: ..
انا نفسي عزيزه عليا .. انسى
ومخلص للي يخلص ليا :1: ..
والحووووب مو مذله :5: الحوووب بسمه واغلى :4: ..




بندوري :1: انا وش قلت لك .. خلص اختباراتك ودواهم عندي :12: ..
ولايهمونك ياكبير :1:






المنشار قو تو هيل .. وش سويت بوغدنا :10: والله لو سقط بالاختبارات انا مش حسمحك ..




بعدين بقول لـ بندوري كلمة حق .. ترى المنشار للحين معلق صور تك انت ويا المنشار بمراية السياره

يعني ان شاء الله انها سوء تفاهم وعذال لا اكثر وبترجع المياه للحنفيات :10:
:7:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سيف الأمريكي

avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 30
الموقع : www.facebook.com

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للجميع دون استثناء < اسسمع الاغنيه قبل تقرى الموضوع   الخميس يونيو 25, 2009 4:08 pm

بندورررري حبيبي سمله
أقول
ورى ماتطقع بالطشت؟؟؟؟
هيه هيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع للجميع دون استثناء < اسسمع الاغنيه قبل تقرى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسـتـراحـة المـلاحيس :: ـآلمنتـديآت ـآلعـآمـهـ .. :: مرآفئ الملاحيس (مفتوح للزوار)-
انتقل الى: