اسـتـراحـة المـلاحيس

مـنـتـدى ـآستـراحـة المـلاحـيس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المنشآر
بــطــل الاكــاديــمــيــة
بــطــل الاكــاديــمــيــة
avatar

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟   الأربعاء مايو 27, 2009 1:34 pm

سلام ايها الملاحيس الحبوبين هذا موضوع حلو وابيه يحرك الجو شوي اللي هو انك تختار رقم وتشوف نصيحتك
اختر رقـم واقــــــرأ نصيحــتــــــك......؟؟
الطريقة
:

عليكم الاختيار من ( 1 ) إلى ( 26 ) قبل ان تنزلوا الى تحت
وسوف تتعرفوا على النصيحة
وبعدين تقول لنا النصيحه اللي طلع حظك فيها ضروري


لا تــنزل تحت حتى تختار الرقم
ـ


ـ

ـ

ـ أخترت الرقم !!!!!!!!!!!!!!!!!








ـ
ـ
ـ
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-





1-أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام ..

2- لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد ..

3- كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه ..

4- سأل الممكن ... المستحيل :

أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز ..

5- إن بيتا يخلومن كتاب هو بيت بلا روح ..

6- ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما ..

7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم ..

8- من يحب الشجرة يحب أغصانها ..

9- نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم ..

10-إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة ..

11- ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله ..

12- إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب ..

13- الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل ..

14- صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك ..

15-الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه ..

16- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف ..

17- لاتفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود ..

18- من قنع من الدنيا باليسير هان عليه كل عسير ..

19- الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب ..

20- إذا ازداد الغرور .. نقص السرور ..

21- الضمير المطمئن خير وسادة للراحة ..

22- من يزرع المعروف يحصد الشكر ..

23- البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي ..

24-العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص ..

25- القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره ..

26- حرام أن تسرق شعر غيرك وتنسبه لنفسك أين الذمة وأين الضمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوجوهر
الادارة الــعـــامـــة
الادارة الــعـــامـــة
avatar

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
الموقع : حيث لايوجد الا موية البير(الاستراحة)

مُساهمةموضوع: رد: اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟   الثلاثاء يونيو 02, 2009 11:26 pm

موضوع حلو المنشار


يعطيك العافيه


انا اخترت 17

لاتفكر بالمفقود حتى لاتفقد الموجود


يااخي على طول جت ببالي الجامعه

الله يلعن امها هم على قلبي scratch scratch

خخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملقآط

avatar

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟   الأربعاء يونيو 03, 2009 8:03 am

ايش المواضيع هذي يآ ذوق انـت
طلع لي ( 8 ) <
من يحب الشجره يحب اغصانها
ما ادري وش معنآه هيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسمآر

avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟   الأربعاء يونيو 03, 2009 5:33 pm

ياروعه انت ايش الموضوع الجميل


انا اخترت 20 ويقول المثل

إذا ازداد الغرور .. نقص السرور ..



يارايق انت ++
++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسمآر

avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟   الأربعاء يونيو 03, 2009 5:39 pm

يالملقآط انا اقولك وش معنى مثلك المثل يقول


من يحب الشجره يحب اغصانها

يعني اذا انت حبيت شي لازم تحبه كله
ا

انا اعطيك مثال

مثل انت تحب نادي الهلال لازم تحب الي فيه من لعييبه ومدربين واعضاء شرف زي كذا فهمت الحين سمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنشآر
بــطــل الاكــاديــمــيــة
بــطــل الاكــاديــمــيــة
avatar

عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟   الأربعاء يونيو 03, 2009 11:14 pm

العفو ياملاحيس

وكل هالمواضيع عشان اخليكم تستمتعون مع المنشآر

والمثل يقول مع المنشار مافيش مستحيل<< افقش هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختر الرقم واقرا نصيحتك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسـتـراحـة المـلاحيس :: ـآلمنتـديآت ـآلعـآمـهـ .. :: مرآفئ الملاحيس (مفتوح للزوار)-
انتقل الى: